عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريا علي الجزيرة الرياضية حتي 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريب الروح
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 80

مُساهمةموضوع: دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريا علي الجزيرة الرياضية حتي 2015   الإثنين ديسمبر 13, 2010 4:28 pm

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الاثنين عن منحه قنوات الجزيرة الرياضية حقوق بث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا بيغ" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدايةً من عام 2012 وحتى عام 2015.

وقال اليويفا في بيان إعلامي: "بعد عملية مزايدة مفتوحة، تم منح القناة الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحقوق الحصرية للبطولتين. لقد أثبتت قناة الجزيرة الرياضية لنا خلال الفترة الماضية تفانيها وإخلاصها سواء من ناحية التغطية أو البرامج".

وحصلت قناة الجزيرة الرياضية بذلك على حقوق البث الحصري لبطولتي دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ عبر باقة قنواتها التلفزيونية بالإضافة إلى نقل المباريات عبر الإنترنت وأجهزة الهاتف المحمول توافقاً مع أهداف اليويفا.

غي لوران إبستاين مدير تسويق البطولات في اليويفا صرح قائلاً :"يسر اليويفا أن يعلن عن تجديد شراكته مع قناة الجزيرة الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"

وأضاف إبستاين: "سيضمن ذلك لمشجعي كرة القدم في المنطقة التمتع بأقوى البطولات الأوروبية مع قناة رياضية نجحت دائماً في تقدير أهمية البطولتين من خلال التغطية المكثفة والإنتاج المتميز والاستوديوهات والمرافق المتخصصة، ننظر قدماً لاستمرار شراكتنا الناجحة في الفترة القادمة".

وكانت الجزيرة الرياضية قد حصلت في عام 2008 على حقوق نقل بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة ثلاثة مواسم وحققت نجاحاً هائلاً في أول تغطية لها خلال موسم 2009-2010 عبر نقلها لجميع مباريات الموسم مع استوديوهات تحليلية على أعلى مستوى تضم أبرز المقدمين والمحللين العالميين والمعلقين، بالإضافة إلى شبكة من المراسلين في جميع الملاعب الأوروبية، وعدد كبير من البرامج المتميزة المصاحبة للبطولتين.

كما قدمت الجزيرة الرياضية تغطية مميزة مماثلة لبطولة يوروبا ليغ في موسمها الأول 2009-2010، بالإضافة إلى ذلك تم تغطية البطولتين باللغة الإنكليزية عبر قناة الجزيرة سبورت +3 مع أبرز المقدمين والمحللين الأوروبيين.

والجدير بالذكر، أن قناة الجزيرة الرياضية تمتلك أيضاً الحقوق الحصرية لجميع البطولات الأوروبية الأخرى بما فيها كأس أمم أوروبا وكأس السوبر وبطولات الناشئين والشباب.

ومن جانبه بارك ناصر الخليفي مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية لجماهير وعشاق كرة القدم في العالم العربي على تجديد الحصول على حقوق بث بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، مشدداً على أن هذه الخطوة كانت على رأس أولويات الجزيرة الرياضية في الفترة الماضية.

وأكد الخليفي أن شراكة الجزيرة الرياضية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هي فخر للقناة وأنها مستمرة حتى كأس الأمم الأوروبية عام 2016، موضحاً أن الشراكة مع اليويفا بدأت عندما قامت الجزيرة الرياضية بتغطية كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في البرتغال عام 2004.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغروب
admen
admen
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 393

مُساهمةموضوع: رد: دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريا علي الجزيرة الرياضية حتي 2015   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:43 am

تسلم
ايدك اخي العزيزعالمو ضوع المميز








تقبل مروري



دمت
للمنتدى ودمنا لكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريا علي الجزيرة الرياضية حتي 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كأس العالم 2015
» مصيبه كبرى غرق القاهره والاسكندريه عام 2015 بالغمر بالمياه بسبب ذوبان القطب الشمالي
» نكت 2015 يلا كلوا يدخل.........

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: