عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 أرسنال يعول على تألق نصري لاقتناص بطولة هذا الموسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريب الروح
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 80

مُساهمةموضوع: أرسنال يعول على تألق نصري لاقتناص بطولة هذا الموسم    الخميس ديسمبر 09, 2010 3:35 pm

أصبح سمير نصري واحدا من اللاعبين البارزين الذين يعتمد عليهم ارسنال مع دخول الفريق مرحلة حاسمة من الموسم على حد وصف المدرب ارسين فينجر.

وسجل اللاعب الفرنسي خامس اهدافه في اربع مباريات ليقود ارسنال للفوز على بارتيزان بلجراد امس الاربعاء والتأهل لدور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ومع اصابة القائد سيسك فابريجاس تألق نصري في خط وسط الفريق.

وعن ذلك قال فابريحاس "وصل نصري الى أفضل مستوى له طوال مسيرته. بات الان يحرز اهدافا ايضا وهو واحد من اللاعبين الذين يقودون الفريق."

وتابع "دخل واحدة من هذه الفترات عندما يتألق اللاعب ويتعين علينا ان نستفيد من هذا المستوى."

ورغم الاصابات التي اجتاحت الفريق وهزيمته على ارضه ثلاث مرات في الدوري الانجليزي الممتاز وبعض العروض المقلقة في مشواره الاوروبي يجد ارسنال نفسه يسير على الطريق لنيل بطولة هذا الموسم.

ويعتقد المدرب الفرنسي ارسين فينجر ان فريقه يمكنه ان يصل الى افضل مستوياته قبل استئناف منافسات دوري ابطال اوروبا في فبراير شباط المقبل.

وقال عقب مباراة شابتها العصبية امام الفريق الصربي "لعبنا بعض المباريات الرائعة منذ بداية الموسم لكننا لم نكن في افضل حالاتنا الليلة."

وتابع "لكن الشيء الاكثر اهمية في مجموعة مثل مجموعتنا هو اننا لا زلنا في المنافسة ونأمل بحلول مبارياتنا في دور الستة عشر ان نكون قد قدمنا عروضا جيدة في الدوري الممتاز وكأس رابطة الاندية الانجليزية من اجل الحصول على قدر كبير من الثقة لاننا سنحتاج الى هذا الامر."

وهناك احتمال كبير ان يتقابل ارسنال مع برشلونة او ريال مدريد في دور الستة عشر لكن المهاجم روبن فان بيرسي الذي سجل اول اهدافه مع النادي منذ مايو ايار الماضي امس الاربعاء لا يشعر بالقلق.

وقال فان بيرسي "يجب ان نؤمن بحظوظنا. كل شيء يبدأ عندما تؤمن بقدراتك. اذا لم تؤمن بذلك فمن الافضل لك الا تلعب كرة القدم. نؤمن بقدرتنا على تحقيق اشياء هذا الموسم. كعاشق لكرة القدم اتمنى ان اكون طرفا في مواجهة امام ريال مدريد او برشلونة."


[b]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغروب
admen
admen
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 393

مُساهمةموضوع: رد: أرسنال يعول على تألق نصري لاقتناص بطولة هذا الموسم    الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:43 am

تسلم
ايدك اخي العزيزعالمو ضوع المميز








تقبل مروري



دمت
للمنتدى ودمنا لكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرسنال يعول على تألق نصري لاقتناص بطولة هذا الموسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: