عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 اموال طائلة للعنة ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العسافي
مشرف القسم
مشرف القسم
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 14

مُساهمةموضوع: اموال طائلة للعنة ميسي   الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:11 am


واصل الساحر الإسباني "بيبي" المكلف بلعنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني تصريحاته المستمرة عبر وسائل الإعلام، حيث ادعي هذه المرة انه رفض عروضاً مالية ضخمه للقيام بعمل السحر لكل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وكان بيبي قد ادعى من قبل ان هناك امرأة كلفته بلعنة رونالدو صاحب الـ 24 عاماً، بهدف إبعاده عن الملاعب لأطول فترة ممكنة، مشيراً إلى انه لا يشترط حدوث إصابة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حوارا للساحر مع التليفزيون الإسباني شرح خلاله الطريقة التي اتبعها عندما قام بعمل السحر لرونالدو وبكافة تفاصيلها.

وأضاف الساحر: "ما قمت بعمله تجاه رونالدو هو نوع من السحر يسمى "الفودو"، فأنا كنت احتاج أولاً وطبقاً لهذا النوع إلى صورة حديثة للاعب، ثم استخدمت بعدها دمية وقمت بإلصاق مسامير في كاحلها وعلى العمود الفقري والرأس، ثم وضعت اخرين في منطقة البطن، ثم قمت بلف الدمية في زي حريري وكأنها قميص ريال مدريد ثم ختمت عليها بالشمع ودفنتها، ولذلك انا لا استبعد تعرضه لإصابات في أجزاء أخرى من جسده مثل الركبة".

يبدو ان السحر الذي قام به بيبي تجاه النجم البرتغالي بدأ مفعوله سريعاً فبعدما تعافى الأخير من إصابته الأولى التي كان قد تعرض لها خلال لقاء الريال الريال مع نظيره مارسيليا الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، تعرض لإصابة أخرى ولكن هذه المرة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام نظيره المجري في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2010، حيث تقرر على إثرها غياب اللاعب قرابة الأربعة أسابيع عن الملاعب.

وأختتم الساحر الإسباني تصريحاته قائلاً: "لقد طلب مني أحد الأشخاص من قبل ان أقوم بلعنة ميسي ولكنني رفضت، كما طلبت مني سيدة بالقيام بعمل سحر مماثل للاعب ديفيد بيكهام والبرازيلي رونالدو واستيبان كامبياسو وفابيو كانافارو ورفضت أيضاً رغم المقابل المادي المغري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغروب
admen
admen
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 393

مُساهمةموضوع: رد: اموال طائلة للعنة ميسي   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:43 am

تسلم
ايدك اخي العزيزعالمو ضوع المميز








تقبل مروري



دمت
للمنتدى ودمنا لكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اموال طائلة للعنة ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: