عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 مختلف عن التوقعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العسافي
مشرف القسم
مشرف القسم
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 14

مُساهمةموضوع: مختلف عن التوقعات   الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:01 am

خرج مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بعد الخسارة بخمسة أهداف نظيفة أمام برشلونة بشكل مختلف تماماً عما توقعه الكثيرون ، وانشغلت ستوديوهات التحليل في العالم بقوة الرجل وخروجه بشكل واثق وتقديمه مؤتمراً صحفياً فيه من الكلام المؤثر بلاعبي وجمهور ريال مدريد ما فيه.

جوزيه مورينيو قال : " أقول دوماً للاعبين عندما تفوز تستطيع أن تفرح وتبكي فرحاً ، لكن عندما تخسر يجب أن يكون لديك إرادة وتنسى الدموع وتلعب وتتدرب فقط".

وأضاف " لو كانت هناك مباراة يوم الغد للعبناها ، قلت للاعبين لم ينتهِ شيء بعد والمنافسة مفتوحة".

مورينيو حاول التقليل من خسارة الفريق بنتيجة ثقيلة وقال : " الخسارة بهدفين تشبه الخسارة بثلاثة أهداف وخمسة أهداف ، باختصار المباراة كانت بين فريق في أفضل حالاته وفريق في أسوأ حالاته".

المدرب البرتغالي وصف الهزيمة بأنها أسوأ هزيمة بأسوأ نيتجة وبعد أسوأ أداء وقال كذلك " خسرنا لأننا لم نستطع الفوز".

مورينيو ذكر جماهير برشلونة بأنه خسر معهم في الموسم الماضي قبل أن يعود ليقضي على حلمهم بالتتويج في البرنانيو خلال دوري الأبطال وقال " لا أعرف إن كنا سنعود هنا إلى هذا الملعب خلال الموسم ، هذا فقط سيحدث في دوري الأبطال أو بطولة الكأس في الموسم الماضي خسرت هنا في البداية لكن مع العودة حققنا الانتصار".
يذكر أن إدارة ريال مدريد منعت لاعبي فريقها من الإدلاء بأي تصريح.
__________________

عندما يهاجم الصقر من قبل اسراب الغربان,
فانه لا يتعارك معها ,ولكنه يحلق الى افاق اوسع واعلى حتى تتركه الطيور المزعجة وشأنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العسافي
مشرف القسم
مشرف القسم
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 14

مُساهمةموضوع: رد: مختلف عن التوقعات   الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:10 am


واصل الساحر الإسباني "بيبي" المكلف بلعنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني تصريحاته المستمرة عبر وسائل الإعلام، حيث ادعي هذه المرة انه رفض عروضاً مالية ضخمه للقيام بعمل السحر لكل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وكان بيبي قد ادعى من قبل ان هناك امرأة كلفته بلعنة رونالدو صاحب الـ 24 عاماً، بهدف إبعاده عن الملاعب لأطول فترة ممكنة، مشيراً إلى انه لا يشترط حدوث إصابة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حوارا للساحر مع التليفزيون الإسباني شرح خلاله الطريقة التي اتبعها عندما قام بعمل السحر لرونالدو وبكافة تفاصيلها.

وأضاف الساحر: "ما قمت بعمله تجاه رونالدو هو نوع من السحر يسمى "الفودو"، فأنا كنت احتاج أولاً وطبقاً لهذا النوع إلى صورة حديثة للاعب، ثم استخدمت بعدها دمية وقمت بإلصاق مسامير في كاحلها وعلى العمود الفقري والرأس، ثم وضعت اخرين في منطقة البطن، ثم قمت بلف الدمية في زي حريري وكأنها قميص ريال مدريد ثم ختمت عليها بالشمع ودفنتها، ولذلك انا لا استبعد تعرضه لإصابات في أجزاء أخرى من جسده مثل الركبة".

يبدو ان السحر الذي قام به بيبي تجاه النجم البرتغالي بدأ مفعوله سريعاً فبعدما تعافى الأخير من إصابته الأولى التي كان قد تعرض لها خلال لقاء الريال الريال مع نظيره مارسيليا الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، تعرض لإصابة أخرى ولكن هذه المرة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام نظيره المجري في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2010، حيث تقرر على إثرها غياب اللاعب قرابة الأربعة أسابيع عن الملاعب.

وأختتم الساحر الإسباني تصريحاته قائلاً: "لقد طلب مني أحد الأشخاص من قبل ان أقوم بلعنة ميسي ولكنني رفضت، كما طلبت مني سيدة بالقيام بعمل سحر مماثل للاعب ديفيد بيكهام والبرازيلي رونالدو واستيبان كامبياسو وفابيو كانافارو ورفضت أيضاً رغم المقابل المادي المغري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مختلف عن التوقعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: