عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد يسعى لإثبات جدوى كرته الجميلة في لقاء برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريب الروح
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 80

مُساهمةموضوع: البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد يسعى لإثبات جدوى كرته الجميلة في لقاء برشلونة    السبت نوفمبر 27, 2010 2:44 pm

بقدرته على حل ألغاز مباراة ما في غضون ثوان ، وإخراج مشجع أو لاعب منافس عن التركيز بأي إشارة مستفزة ، يبدو كريستيانو رونالدو أيا ما كان مستواه واحدا من الأبطال الكبار المنتظرين لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بعد غد الاثنين ، حيث يرغب في إثبات جدوى "كرته الممتعة".

وأكد اليوم النجم البرتغالي لاعب ريال مدريد: "من يحب الكرة الممتعة سيحب ما أصنع. من يحب طريقتي فليشاهدها ، ومن لا يحب فعليه ألا ينظر أو أن يطفئ التلفاز".

ويدخل البرتغالي إلى مباراة كلاسيكو الاثنين بضرورة حمل فريقه على كتفيه ، وإثبات تألقه الكروي أمام غريمه الأول.

وحتى الآن يضم تاريخ كريستيانو مع برشلونة إخفاقات أكثر من الإنجازات. فبالكاد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة من خمس أمام النادي الكتالوني ، وسقط أمامه في نهائي دوري الأبطال (عام 2009 عندما كان يلعب لمانشستر يونايتد الإنجليزي)، وأهدر ضربة جزاء وخسر مباراتي كلاسيكو الدوري الأسباني اللتين لعبهما ، ولم يحرز أي هدف حتى الآن في في مرمى الفريق.

وقلل اللاعب اليوم من وجود مسئولية عليه للتهديف في لقاء برشلونة: "تسجيل الأهداف ليس أمرا مهما بالنسبة لي ، المهم هو أن يفوز الفريق ... أنا لست مهووسا بإحراز الأهداف".

كما توضح المنافسة الشخصية له مع النجم الآخر للقاء ، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، المسئولية التي يجب عليه أداؤها ، حيث أحرز الأرجنتيني سبعة أهداف في ثماني مباريات كلاسيكو خاضها حتى الآن.

وأكد اللاعب البرتغالي /25 عاما/: "ليست مواجهة بيني وبين ميسي. إنها مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة. ربما كانا الفريقان الأفضل في الدوري ، وكل منا سيحاول تقديم الأفضل لفريقه".

وأيا ما كان الأمر فإن كريستيانو رونالدو أو ريال مدريد يصلان إلى مباراة برشلونة وهما في لحظة توهج كروي. فبينما يتصدر اللاعب جدول ترتيب هدافي الدوري ، يحافظ فريقه على المركز الأول دون أي هزيمة حتى الآن.

وأكد اليوم منافسه في مباراة الاثنين كارلس بويول أنه "لاعب كبير يصنع الفارق دائما ، من الممتع رؤيته. ليس لي أن أطفئ التلفاز (وأنا أشاهده)".

ورغم أن المهاجم نفى أن يكون واقعا تحت "ضغط أكبر من زملائه في مباراة الكلاسيكو ، فإنه يعرف أن كل التركيز في كامب نو سيكون مقسما بينه وبين مدربه مورينيو.

لكن اللاعب البرتغالي قلل من أهمية العوامل الخارجية "لسنا قلقين بصدد استقبال الجماهير لنا في كامب نو".

ويبدو الجدل وكأنه يصاحب كريستيانو في الموسم الحالي من الدوري. فقد استفز عددا من لاعبي أتلتيكو مدريد بعد أن قام بتمرير كرة بظهره ، كما قام بالرد بطريقة متحدية على صفير عدد من جماهير الفرق المنافسة.

سيواجه كريستيانو بعد غد الاثنين فرصة جديدة لإثبات جدارته في ريال مدريد أمام برشلونة. وأرقامه السابقة في الموسم وإمكانات فريقه تدعمان هدفه الشخصي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغروب
admen
admen
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 393

مُساهمةموضوع: رد: البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد يسعى لإثبات جدوى كرته الجميلة في لقاء برشلونة    الأحد نوفمبر 28, 2010 2:40 pm

:P [b][i] غريب الروح نحن بنضل الاساس وبنشوف بكرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد يسعى لإثبات جدوى كرته الجميلة في لقاء برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: