عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 ريال مدريد و ايركوليس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحرالأبيض
نائب المدير
نائب المدير
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 551

مُساهمةموضوع: ريال مدريد و ايركوليس   السبت أكتوبر 30, 2010 8:42 pm

انتزع ريال مدريد فوزاً غالياً من ارض ملعب مضيفه ايركوليس بعد ان حول تاخره بهدف في الشوط الاول الى فوز غالي جداً بثلاثة اهداف لهدف في الجولة التاسعة من الليجا ليواصل الريال تصدره للمسابقة.

سجل الاهداف دافيد تريزيجيه لايركوليس في الدقيقة الـ3 قبل ان يعادل انخيل دي ماريا النتيجة في الدقيقة 52 ثم يسجل رونالدو هدفي الترجيح في الدقائق العشرة الاخيرة وتحديداً في الدقيقتين 82 و86.

وكانه يريد ارسال رسالة قوية وشديدة اللهجة لليوفنتوس الذي يلعب هناك في ايطاليا امام ميلان، فاجا "المتخصص" ديفيد تريزيجيه الجميع في الدقيقة الثالثة بضربة راس من زمن الفن الجميل عندما ارتقى لعرضية دافيد كورتيس ووضعها في مكان قاتل في الزاوية اليسرى العليا لايكر كاسياس.

بعد ان استفاق الريال من صدمة الهدف ضغط بكامل خطوطه وسط تراجع وضح بعد ذلك انه مدروس من ايركوليس ليكتفي الريال ببعض المناوشات حتى الدقيقة 20 بدون فرص حقيقية.

لكن مع الوصول لعشرينيات الشوط تحمل كريستيانو رونالدو مسؤولياته في الدقيقة بتسديده لكرة قوية في الدقيقة 23 تصدى لها كالاتايود الى جانب المنطقة لتجد المتابعة من هيجواين الذي فضل التسديد بتركيز بدلاً من التسديد بقوة ليقفز كالاتايود وينقذها مرة اخرى.

لكن ايركوليس رد بقوة في الدقيقة 25 بعد عرضية جديدة من كورتيس مرت من الجميع لتصل للجناح الايسر ثومير الذي اعادها عرضية الى تريزيجيه الغير مراقب والذي لعبها من وضعية صعبة براسه لكن الحارس القديس كان قد خرج واغلق عليه الزاوية لينقذ فرصة خطيرة جداً قبل ان يحاول تشابي الونسو التغلب على الحصار بتسديدة انيقة لكنها علت العارضة.

في الدقيقة 32 لاحت اخطر فرصة للريال بعد ان توغل هيجواين داخل المنطقة وراوغ المدافع الفرنسي بامارو بمهارة ليلعب عرضية متوسطة الارتفاع يخرجها كالاتايود بصعوبة لتصل لكريستيانو رونالدو والمرمى خالى ليسدد CR7 الكرة قوية لكن الارض انشقت عن الظهير الايمن كورتيس الذي القى بنفسه امام رونالدو لينقذ فريقه من هدف التعادل المؤكد.

وضح ان سيرخيو راموس بعيد تماماً عن مستواه اذ تمكن ثومير بمساعدة نيلسون فالديس من اختراق جبهته كما لحق ثومير في الدقيقة 37 بكرة اخرى على طريقة فرصة تريزيجيه لكنه منحها هذه المرة لفالديس الا ان الدفاع ضغط على الباراجوياني قبل ان يسددها.

وقبل ان يطلق الحكم صافرته معلناً انتهاء الشوط حاول مارسيلو التوغل للمنتصف وسدد كرة ارضية زاحفة لكنها مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف نظيف.


ما بين خروج بديل درينثي في التشكيل الاساسي ثومير الناجح جداً في الشوط الاول مع اشتراك الضعيف جداً سيندوا وتسديدة مارسيلو القوية كانت البداية القوية لريال مدريد والتي تحولت لبداية مثالية بعد ان سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية في الدقيقة 52 فشل كالاتايود في الامساك بها لترتد لانخيل دي ماريا الذي تابعها في المرمى في الزاوية الضيقة معلناً عودة الميرينجي.

هيمن الريال تماماً بعد ذلك على المباراة رغم تهديد سريع من نيلسون فالديس وبات النادي الملكي يقطع فكرة الهجمات المرتدة لايركوليس في مهدها بفضل تحسن كبير لمستوى تشابي الونسو ليشدد الضغط على مضيفه ويكاد كريستيانو رونالدو ان يسجل هدفاً ثانياً بعد ان ارتقى لعرضية سيرخيو راموس لكن راسية النجم البرتغالي في الدقيقة 58 علت العارضة.

وبعد فترة من جفاف الفرص رغم استحواذ الريال الكبير لعب سيرخيو راموس كرة راسية من ركنية لاوزيل في الدقيقة 70 قبل ان يكشف هيجواين المرمى لنفسه في الدقيقة 72 ويسدد كرة قوية بباطن القدم من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الايسر لكالاتايود.

اظهر جوزيه مورينيو عدم نيته الاكتفاء ابداً بالنقطة بعد ان اجرى تغييراً هجومياً رداً على اخراج تريزيجيه من ارض الملعب وذلك باشراك كريم بنزيما بدلاً من بيبي ليلعب مورينيو بطريقة تلعب بها بعض الفرق الايطالية وهي 3/2/3/2 كجنوى لكنها بالطبع تلعب بها بظهيرين دفاعيين.

تمكن ايركوليس من فك الضغط عليه ما بين الدقيقتين 75 و80 بفضل تحركات روفيتي لاعب فالنسيا السابق الذي حصد معهم دوري 2004 لكن الدقيقة 80 انتهت بخروج نيلسون فالديس مصاباً قبل ان يتلقى ايركوليس الضربة القاضية في الدقيقة 81 بعد ان مر مارسيلو من الرواق الايسر ليلعب لبنزيما الذي سددها قوية من على بعد 9 ياردات لكن كالاتايود تصدى لها لترتد لكريستيانو رونالدو على بعد 3 ياردات الذي اطلقها في المرمى معلناً تقدم الريال بهدفين لهدف.

بعدها عاد جوزيه مورينيو لخطته الطبيعية باشراك مدافعين دفعة واحدة هما اربيلوا والعائد من الاصابة البيول بدلاً من اوزيل وهيجواين وهو ما مكن الفريق من الاحتفاظ بتقدمه في الدقائق المتبقية من المباراة بل انه سجّل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 86 بعد ان انطلق بنزيما لداخل المنطقة من الناحية اليمنى ليهدي الكرة لرونالدو الذي سددها في المرمى لينفرد اكثر واكثر بصدارة الهدافين بعد ان رفع رصيده الى 11 هدف قبل ان تضيع عليه فرصة الهاتريك في الدقيقة الاخيرة لكن ذلك لم يمنع الحكم من ان يطلق صافرته معلناً انتصار غالي لريال مدريد مكنه من رفع رصيده لـ23 نقطة في الصدارة بينما توقف رصيد ايركوليس عند 9 نقاط في المركز الـ13 مؤقتاً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغروب
admen
admen
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 393

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد و ايركوليس   الثلاثاء فبراير 01, 2011 8:10 am

تسلم
ايدك اخي العزيزعالمو ضوع المميز








تقبل مروري



دمت
للمنتدى ودمنا لكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ابن الفرات
عضو جديد
عضو جديد
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 7

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد و ايركوليس   الأحد فبراير 06, 2011 7:55 am

يسلمو الله ينطيك الف الف عافيه


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد و ايركوليس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: