عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
نعتذر للانقطاع بسبب الاوضاع في سوريا الحبيبة

شاطر | 
 

 ميلان و جوفنتوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحرالأبيض
نائب المدير
نائب المدير
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 551

مُساهمةموضوع: ميلان و جوفنتوس   السبت أكتوبر 30, 2010 8:41 pm

كانت البداية نارية من جانب الميلان عن طريق الثنائي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي باتو واللذين شكلا خطراً كبيراً على دفاعات البيانكونيري الغائب عنها جورجيو كيليني.

حيث حرم القائم الايمن فرصة تسجيل هدف رائع للسويدي ابراهيموفيتش بالدقيقة السابعة سددها مقوسة ولم يجد الحارس ستوراري شيئاً يفعله سوى مشاهدتها ترتطم بالقائم وترتد.

ثم ابعد ستوراري تسديدة اخرى لابراهيموفيتش لركنية، بينما هدد ديل بييرو مرمى الميلان لاول مرة بتسديدة بالدقيقة 18 تصدى لها كريستيان ابياتي على مرتين.

ويفاجيء اليوفنتوس الفريق المضيف بهدف جميل لفابيو كوالياريلا بعد ان قابل عرضية دي تشيلي براسية ذهبت في الزاوية اليمنى لمرمى ابياتي بالدقيقة 23 مطلقاً اولى الرصاصات بقمة الجولة.

بالدقيقة 32 تعرض دانييلي بونيرا للاصابة وتم اشراك اجنازيو اباتي بدلاً عنه، حصل بواتينج وميلو لاعبي وسط الفريقين على الكارت الاصفر، كما تعرض دي تشيلي لاصابة ايضاً عجلت بخروجه ودخول سيموني بيبي بدلاً عنه في هذا المركز الدفاعي!.

بالدقائق الاخيرة من الشوط الاول اضاع ابراهيموفيتش فرصة التعديل لمرتين وذهبت كرته اعلى العارضة في مرة وبيد ستوراري في مرة اخرى.

دخل الميلان الشوط الثاني بنية اكبر على العودة، وتصدى فيليبي ميلو لكرة ابراهيموفيتش التي كانت متجهة للمرمى بالدقيقة 50 بتركيز وروح كبيرة.

ضغط الميلان للتعديل لكن بدون تركيز او دقة، فاضاف اليوفنتوس الهدف الثاني بالدقيقة 64 بعد ان انفرد محمد سيسوكو بالمرمى وتعثر فمررها لاليساندرو ديل بييرو الذي اودع الكرة في شباك ابياتي بطريقة جميلة للغاية.

احكم فريق المدرب ديل نييري قبضته على المباراة وظل منتصف الشوط الثاني صامداً امام هجمات الميلان وكراته الثابته التي حاول ان يقلص النتيجة بها لكنه وجد فريق منظم وصلب الليلة.

وادخل اليجري سيدورف في مكان بواتينج وانزاجي بمكان باتو لمحاولة تنشيط دماء الروسونيري.

بالدقيقة 81 اعاد ابراهيموفيتش المباراة للحياة من جديد بعرضية من انتونيني قابلها ابراهيموفيتش براسية سكنت شباك الحارس ستوراري.

ادخل رانييري اماوري بمكان اليساندرو ديل بييرو، في الوقت الذي كثف فيه الميلان من هجماته للوصول للتعادل، ومرت عرضية اباتي لتجد روبينيو الذي سددها ولكن بطريقة خاطئة بعيداً عن الثلاث خشبات في فرصة خطيرة للغاية.

مرت الدقائق الاخيرة الساخنة بمحاولة لكل فريق عند طرق تسديدتين لاكيلاني وسيدورف وقفا عند يدي الحارسين.

وطالب بيبو انزاجي بركلة جزاء لكن الحكم فسر الحالة بانها حالة تسلل على المهاجم الخبير، قبل ان تنطلق الصافرة معلنة نهاية المباراة و ارتفاع رصيد اليوفنتوس عند 15 نقطة و وقوف الميلان عند 17 نقطة فقط في قمة الجولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الغروب
admen
admen
avatar

♣ مشآرٍڪْآتِي » : 393

مُساهمةموضوع: رد: ميلان و جوفنتوس   الثلاثاء فبراير 01, 2011 8:10 am

تسلم
ايدك اخي العزيزعالمو ضوع المميز








تقبل مروري



دمت
للمنتدى ودمنا لكي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميلان و جوفنتوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عًشًاقُ غَرَوبُ سٌورَيَا :: :|!|[..منتدى عشاق غروب سوريا الرياضي..]|!|:. :: •● عالم الرياضة الأوربية والعالمية والمحلية ●•-
انتقل الى: